أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةلقجع يكرم المنتخب المغربي داخل القاعة ويعلن عن الترشح لاستضافة كأس العالم...

لقجع يكرم المنتخب المغربي داخل القاعة ويعلن عن الترشح لاستضافة كأس العالم المقبلة

نظم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء حفل استقبال خاص للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وذلك بمركب محمد السادس لكرة القدم في سلا.

يأتي هذا التكريم بعد الأداء المشرف الذي قدمه المنتخب المغربي بوصوله إلى ربع نهائي كأس العالم التي أُقيمت في أوزبكستان.

خلال الحفل، عبّر لقجع عن فخره الكبير باللاعبين والطاقم الفني، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني أظهر مستوى تنافسيًا قويًا يليق بتمثيل المغرب على الساحة الدولية.

وأكد أن بعض الجزئيات البسيطة حالت دون وصول المنتخب إلى اللقب العالمي، إلا أن الأداء العام يعكس مدى تطور كرة القدم داخل القاعة في المغرب خلال السنوات الأخيرة.

كما نوه لقجع بأن هذا التطور لم يكن ليحدث لولا التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير الرياضة المغربية.

وأوضح أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قامت بفتح عدة أوراش كبرى لدعم كرة القدم الوطنية، بهدف جعل المغرب قوة رياضية رائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وفي ختام الحفل، شدد لقجع على ضرورة وضع برنامج عمل فعال ومتكامل للنهوض بكرة القدم داخل القاعة، وذلك لتحقيق طموحات الجماهير المغربية التي أصبحت سقف تطلعاتها عالية.

كما أعلن عن عزم المغرب تقديم ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، مما يعكس رغبة البلاد في تعزيز مكانتها على المستوى العالمي في هذا النوع الرياضي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة