أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةأديس أبابا ..تسليط الضوء على دينامية المغرب في مجال كرة القدم

أديس أبابا ..تسليط الضوء على دينامية المغرب في مجال كرة القدم

تم، اليوم الثلاثاء بأديس أبابا، تسليط الضوء على دينامية المغرب في مجال كرة القدم، وذلك خلال أشغال الجمعية العامة الـ 46 للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وقال النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حمزة الحجوي، في تصريح للصحافة، إن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو ورئيس الكاف، باتريس موتسيبي، أعربا عن شكرهما للمغرب على جهوده لصالح النهوض بكرة القدم في القارة.

وأوضح في هذا الصدد أنه تم تسليط الضوء على المسابقات التي سيحتضنها المغرب في عام 2025 (كأس أمم إفريقيا للرجال والسيدات وكأس العالم للفتيات لأقل من 17 عاما، ودوري أبطال إفريقيا للسيدات اعتبارا من نونبر المقبل، مشيدا بالمشاركة الفعالة للمملكة في هذه الجمعية العامة.

وأضاف أن المغرب شارك، على هامش هذه الجمعية العامة، في اجتماع منطقة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، مبرزا أن المناقشات ركزت بشكل خاص على ضرورة زيادة عدد فرق الشباب من هذه المنطقة في مسابقات الكاف.

كما أشار السيد الحجوي إلى أن الجمعية العمومية للكاف، التي انعقدت في ظروف جيدة، تميزت بالمصادقة على التقارير المالية والأدبية وتقارير مدققي الحسابات، علاوة على قرارات أخرى تتعلق بالمناطق اللغوية والحد الأقصى لسن الترشح لرئاسة الكاف أو عضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد القاري.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة