Home رياضة “أس”: “الموندياليتو” في فبراير

“أس”: “الموندياليتو” في فبراير

0
“أس”: “الموندياليتو” في فبراير

ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر إقامة كأس العالم للأندية، ابتداء من فاتح فبراير المقبل، في أبوظبي الإماراتية. وبعد انتشار خبر إمكانية إلغاء المسابقة، بسبب صعوبة إيجاد وقت لها، مع تنظيم كأس العالم بقطر في نهاية السنة الجارية، قالت صحيفة “أس” إن مسؤولين

هذا المحتوى خاص. يمكنكم الإشتراك في الجريدة
:للاطلاع على جميع مقالات الصباح
الاشتراك

إقرأ الخبر من مصدره

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here