Home رياضة إخلاء سبيل جماهير مغربية في القاهرة بكفالة بعد أزمة مباراة الجيش الملكي وبيراميدز

إخلاء سبيل جماهير مغربية في القاهرة بكفالة بعد أزمة مباراة الجيش الملكي وبيراميدز

0
إخلاء سبيل جماهير مغربية في القاهرة بكفالة بعد أزمة مباراة الجيش الملكي وبيراميدز

شهدت قضية توقيف عدد من جماهير نادي الجيش الملكي في العاصمة المصرية انفراجًا ملحوظًا، عقب قرار الجهات المختصة إخلاء سبيلهم بكفالة مالية بلغت 20 ألف جنيه لكل متهم، وذلك على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وجاء هذا التطور بعد انتهاء التحقيقات مع الموقوفين، في خطوة اعتُبرت إيجابية نحو طيّ الملف، خاصة في ظل التحركات الدبلوماسية التي رافقت القضية منذ بدايتها.

وقاد السفير المغربي لدى مصر، محمد آيت وعلي، جهودًا مكثفة لمتابعة أوضاع الجماهير الموقوفة، حيث تواصل بشكل مباشر مع الجهات المعنية، إلى جانب نائبه والمستشار الثقافي بالسفارة،…

إقرأ الخبر من مصدره