Home رياضة البرناكي: هناك لاعبون بالوداد يختارون المباريات التي يلعبونها

البرناكي: هناك لاعبون بالوداد يختارون المباريات التي يلعبونها

0
البرناكي: هناك لاعبون بالوداد يختارون المباريات التي يلعبونها

كشف عبد المجيد البرناكي رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم أن هناك بعض لاعبي الفريق يختارون المباريات التي يريديون خوضها.

وقال البرناكي في برنامج الحقيقة في 90 دقيقة عبر أثير راديو مارس، إن بعض لاعبي الوداد نسوا خير الفريق عليهم.  و تابع رئيس الوداد بأن بعض لاعبي الفريق الأحمر لم يعد يهمم النادي بقدر ما تهمم مصالحهم الشخصية.  وأوضح البرناكي أن بعض عناصر الوداد أصبحوا يحرضون اللاعبين على اللجوء إلى لجنة النزاعات للمطالبة بمستحقاتهم.

واسترسل:”كنت أنتظر انطلاقة الفريق بعد الفوز على نهضة بركان، لكن بعد عودة النتائج السلبية أحسست أن هناك شيئا ليس على ما يرام،…

إقرأ الخبر من مصدره

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here