أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالبطولة الإحترافية. المغرب الفاسي يهزم شباب المحمدية وتواركة تنهزم أمام حسنية أكادير

البطولة الإحترافية. المغرب الفاسي يهزم شباب المحمدية وتواركة تنهزم أمام حسنية أكادير

زنقة 20. الرباط

فاز فريق المغرب الفاسي على مضيفه شباب المحمدية (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة لاعب المغرب الفاسي كابيلو سكانينغ (د 56).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى المغرب الفاسي إلى المركز الأول مؤقتا، برصيد 13 نقطة، فيما احتل شباب المحمدية المركز الـ16 بنقطة واحدة.

ويتواصل برنامج اليوم من الدورة السابعة، بإجراء مباراتي الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني، والرجاء الرياضي والجيش الملكي.

يشار إلى أن فريق المغرب الفاسي سيستقبل برسم الدورة المقبلة فريق الرجاء الرياضي، فيما يحل شباب المحمدية ضيفا على المغرب التطواني.

إلى ذلك فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه اتحاد تواركة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان فريق اتحاد تواركة سباقا للتسجيل عبر لاعبه أمادو ديا نداي (د 15)، في حين أدرك التعادل لحسنية أكادير كاتي كاتالوندي (د 58)، وبعدها أضاف جونيور مبيلي الهدف الثاني (د 85).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق حسنية أكادير إلى المركز الخامس مؤقتا، إلى جانب اتحاد تواركة، برصيد 10 نقاط.

ويتواصل برنامج اليوم من الدورة السابعة، بإجراء مباراتي الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني، والرجاء الرياضي والجيش الملكي.

ويستقبل فريق اتحاد تواركة برسم الدورة المقبلة فريق الدفاع الحسني الجديدي، فيما يستقبل حسنية أكادير نظيره النادي المكناسي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة