أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالدكيك: التركيز عامل فارق أمام البرازيل

الدكيك: التركيز عامل فارق أمام البرازيل

بخارى-أمينة مودن

قال هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، إن مباراة قوية تنتظر المجموعة أمام البرازيل، لحساب ربع نهائي مسابقة كأس العالم”أوزبكستان 2024″.

وأوضح المدرب، اليوم السبت، في تصريحات لوسائل الإعلام سبقت الحصة التدريبية الأخيرة للأسود قبل ربع نهائي مسابقة كأس العالم، أن أبرز المفاتيح لتدبير مباراة “السامبا”، هو التركيز.

ورداً على سؤال موقع “تيلكيل عربي”، بشأن مدى رضاه عن وصول المنتخب الوطني إلى مرحلة ربع النهائي في نسخة أوزبكستان لحدود الساعة، أحاب الدكيك: “لا أتذكر أن منتخباً في المغرب وصل إلى مرحلة ربع النهائي مرتين متتاليتن بكأس العالم، بالنسبة إلي هذا منتخب استثنائي”.

كما شدد هشام الدكيك، على أنه كان يتطلع لخوض النسخة المونديالية الحالية بعدد كامل.

وأكمل حديثه قائلا: “باش تبقا مع الثمانية الأوائل في ظل الظروف الحالية التي تمر منها المجموعة، كنظن بأن الأمر نجاح كبير للمنتخب ومشروع جامعة الكرة”.

أما بخصوص استفادة منتخب البرازيل من أيام راحة أكثر من المنتخب الوطني قبل مرحلة ربع النهائي، أوضح الدكيك أنه “بالفعل المنتخب البرازيلي استفاد من 5 أيام راحة، وبقدر ما أن الأمر جيد قد يكون عائقاً خلال المسابقة”.

ويلاقي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، غدا الأحد، خصمه من البرازيل، لحساب مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس العالم “أوزبكستان 2024”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة