
أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن مواجهة زامبيا، المقررة غدا الإثنين بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تشكل محطة حاسمة في مسار أسود الأطلس ضمن دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا، مشددا على أن الهدف الأساسي هو تحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة.
وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأحد، إن المنتخب يسعى لإنهاء الدور الأول في المركز الأول من أجل مواصلة المشوار في العاصمة، معتبرا ذلك جزءا من التخطيط الذي وضع منذ بداية المنافسة.
وأضاف: “نحن في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وهذه المباراة مهمة لإنهاء الدور الأول…
إقرأ الخبر من مصدره