أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالركراكي يشيد بأداء "أسود الأطلس"

الركراكي يشيد بأداء “أسود الأطلس”


هسبورت ـ محمد فنكار

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد الفوز العريض على منتخب إفريقيا الوسطى برباعية، أنه راض عن الأداء والنتيجة التي حققها المنتخب في هذه المباراة.

وأوضح الركراكي، في تصريحه خلال الندوة الصحافية التي تلت المواجهة، أن اللاعبين قدموا مباراتين جيدتين، ما تأكد من خلال تسجيل 9 أهداف.

وتابع الناخب الوطني: “أوصيت اللاعبين منذ بداية التصفيات بأننا سنلعب من أجل الفوز في جميع المباريات، وكأننا نلعب من أجل التأهل. أحيي اللاعبين على الأداء، ويلزمنا بعض العمل من أجل البحث عن أفضل مستوى، لأنه بإمكاننا ذلك”.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وعن تألق إلياس بنصغير أكد الناخب الوطني أن اللاعب يعد من أفضل المواهب الكروية حاليا، موردا أنه سعيد باختياره المنتخب الوطني “لأنه سيكتب تاريخ الكرة الوطنية في حال واصل العمل بتواضع وأبقى الأقدام على الأرض”، ومؤكدا أنه “يبصم على مستويات جيدة ومازال في جعبته الكثير”.

وبخصوص الخصم، منتخب إفريقيا الوسطى، قال الركراكي: “قدم مستوى جيدا مقارنة مع المباراة الأولى، وحاول الضغط في مناطق دفاعاتنا. لديهم فريق منظم وبإمكانهم تطوير مستواهم أكثر مع توالي المباريات”.

وختم المتحدث ذاته: “بالعودة إلينا× لدينا العديد من النقاط التي يجب أن تتحسن، خاصة مع حضور لاعبين جدد في هذا المعسكر. سنرى في قادم التجمعات ما يمكن أن يحدث، وواثق من قدرة أي لاعب على تقديم ما هو مطلوب منه. لدينا هامش تطور كبير مع تواجد لاعبين أمثال أسامة الصحراوي ورضا بلحيان، فهم يكسبون الثقة شيئا فشيئا”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة