

أعرب طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم، عن اعتزازه الكبير بالمجهود الذي قدمه لاعبوه خلال مواجهة المنتخب العُماني، التي انتهت بالتعادل السلبي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب المقامة بقطر.
وقال السكتيوي في تصريح بعد المواجهة إنه يثمن الروح العالية والانضباط الكبير اللذين أبان عنهما اللاعبون، سواء في الجوانب الذهنية أو التكتيكية، مشددا على أنهم نجحوا في تمثيل الكرة الوطنية والراية المغربية بأفضل صورة ممكنة.
وأوضح المدرب أن المنتخب المغربي دخل اللقاء بتركيز كبير، خاصة في الشوط الأول الذي شهد انضباطا تكتيكيا…
إقرأ الخبر من مصدره