أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالعصبة الوطنية لكرة القدم تصر على منع المغرب التطواني من الانتدابات

العصبة الوطنية لكرة القدم تصر على منع المغرب التطواني من الانتدابات

أوضحت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أنه يتعذر رفع المنع من الانتدابات لصالح المغرب التطواني.

وأعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أنها نظمت أكثر من خمس لقاءات مع إدارة نادي المغرب أتليتيك تطون لدراسة جميع الملفات التي تفضي للمنع من التعاقدات آخرها كان يوم الخميس 12 شتنبر 2024 بالرغم من انه كان خارج أوقات العمل الرسمية.

وقالت العصبة، إن الملفات تمت دراستها يوم الجمعة 13 شتنبر2024 وتبين اللجنة المختصة أن بعض البيانات لم تحترم الضوابط المعمول بها في إطار فض النزاعات والتي تستلزم الحصول على تقارير تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها من طرف المدعي (لاعب او إطار تقني او نادي آخر) تمكن من خلالها رفع المنع.

وحسب بلاغ اطلع “شمالي” على نسخة منه، فقد توصلت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بعد زوال يوم الجمعة 13 شتنبر2024 بكتاب من محامي اللاعبين انس جبرون وهشام خلوة برسم الموسم الرياضي 2024-2025 يفيد بتمسكه باستمرار تنفيذ عقوبة المنع من تعاقدات النادي لعدم توصلهما بمستحقاتهما المالية.

كما تتوفر العصبة على فيديوهات للاعبين المعنيين بالأمر يقران بما ورد في مراسلة محاميهما.

وراسلت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية نادي المغرب اتليتيك تطوان في نفس اليوم فيما يتعلق بالتقارير التي تدل على تسلم المبالغ المحكوم بها لصالح المدعيين أنس جبرون وهشام خلوة غير أنه لم يدلي لحد اليوم الثلاثاء 17 شتنبر 2024 بهذه الوثائق والتي تثبت رفع اليد عن ملفي اللاعبين المذكورين أعلاه.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة