

احتضنت مدينة العيون يومي الأربعاء والخميس 14 و15 ماي الجاري، دورة تكوينية من المستوى الأول في مجال تحليل الفيديو، نظمتها الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشراكة مع العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء.
وشارك في هذه الدورة التكوينية أطر تقنية تمثل العصب الجهوية الثلاث للأقاليم الجنوبية: عصبة العيون الساقية الحمراء، عصبة كلميم واد نون، وعصبة الداخلة وادي الذهب، حيث أشرف على تأطيرها كل من موسى الحبشي وهاريسون كينغستون.
وتهدف هذه المبادرة إلى تمكين المشاركين من اكتساب معارف تقنية وأدوات حديثة في مجال تحليل…