أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالمنتخب المغربي للفوتسال يواجه بنما في الجولة الثانية من كأس العالم 2024

المنتخب المغربي للفوتسال يواجه بنما في الجولة الثانية من كأس العالم 2024

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لمواجهة نظيره منتخب بنما في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للفوتسال 2024 المقامة في أوزبكستان.

تأتي هذه المباراة ضمن فعاليات اليوم الثاني من المجموعة الخامسة، حيث ستُجرى يوم الخميس 19 شتنبر 2024، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت المغرب.

يدخل المنتخب المغربي هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه فوزاً مهماً في مباراته الافتتاحية أمام منتخب طاجيكستان بنتيجة (4-2).

من جهته، يسعى منتخب بنما لتعويض خسارته الثقيلة أمام المنتخب البرتغالي في مباراته الأولى، والتي انتهت بنتيجة (10-1) لصالح البرتغال.

وفي المباراة الختامية من دور المجموعات، سيواجه المنتخب المغربي نظيره البرتغالي يوم الأحد 22 شتنبر 2024، في نفس التوقيت (الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت المغرب).

وتُعد هذه المواجهة الأخيرة حاسمة في تحديد ملامح التأهل إلى الأدوار الإقصائية، حيث يتوقع أن تكون مباراة قوية أمام فريق البرتغال المرشح بقوة في البطولة.

جدير بالذكر أن قرعة كأس العالم للفوتسال 2024 وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات طاجيكستان، بنما، والبرتغال، حيث يطمح المنتخب المغربي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والتأهل إلى الأدوار النهائية من هذه البطولة العالمية.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة