أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالمنتخب الوطني الأولمبي يتصدر مجموعته بعد فوزه الكبير على العراق .. وهؤلاء...

المنتخب الوطني الأولمبي يتصدر مجموعته بعد فوزه الكبير على العراق .. وهؤلاء الخصوم المحتملين في الربع

حقق المنتخب الوطني الأولمبي فوزا كبيرا على نظيره العراقي بثلاثية بيضاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفي المباراة التي سعى خلالها أسود الأطلس لتحقيق الفوز بالمقام الأول لتفادي الدخول في حسابات التأهل، فرضت العناصر الوطنية سيطرتها على شوط اللقاء الأول، وهددت مرمى العراقيين مبكرا، وبلغت شباكهم منذ الدقيقة 19 بعد عرضية من حكيمي ستجد ريتشاردسون في القائم الثاني ليسكنها في مرمى العراق معلنا تقدم منتخب بلاده.

واستمر أصدقاء حكيمي في البحث عن إضافة الثاني، وهو ما جاء بعد اختراق من الزلزولي على الجبهة اليسرى، أتبعها بعرضية ارتقى لها أخوماش برأسه لتجد مدافع العراق الذي وضعها على طبق من ذهب لرحيمي الذي أسكنها مرمى العراقيين في الدقيقة 28، مضيفا الثاني ومعززا صدارته لهدافي المنافسة.

وفي الدقيقة 36 انسل الزلزولي على الجبهة اليسرى وسدد تسديدة بديعة من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى المنتخب العراقي المنهار.

ولم تعرف دقائق الشوك الثاني أي تغيير في النتيجة وهو ما منح المنتخب المغربي الأولمبي صدارة مجموعته، مستفيدا من اكتفاء الأرجنتين بالفوز بهدفين نظيفين، وهي النتيجة التي كانت في صالحه وضمنت له الصدارة.

وينتظر اسود الأطلس معركة المتأهل الثاني من المجموعة الأولى، والذي سيصطدم به في ربع نهائي البطولة، حيث يتصارع على تلك البطاقة كل من غينيا والولايات المتحدة ونيوزيلندا، حيث يبقى المنتخب الأمريكي المرشح الأكبر للمرور كثاني المجموعة، فيما سيلتقي المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني في صدام قوي في ربع النهائي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة