أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالوداد بطل «الميركاتو الصيفي»

الوداد بطل «الميركاتو الصيفي»

س.أ

بواصل الوداد الرياضي لكرة القدم إبرام التعاقدات خلال «الميركاتو» الصيفي الحالي، حيث ارتفع عدد  الوافدين على القلعة الحمراء إلى 16 لاعبا.

وتعاقد الوداد الرياضي مع كل من عبد العالي المحمدي ومحمد مفيد، وزكرياء ناسيك وأيمن الديراني، ونبيل مرموق ومعاذ أنزو، وحمزة الساخي ومحمد الرايحي، والبرازيلي بيدرينهو والجنوب إفريقي كاسيوس مايوليلا، وعبد المنعم بوطويل ووليد ناسي، ونسيم الشادلي وزكرياء غيلان.

وضم الوداد، أول أمس، إسماعيل بنقطيب لموسمين وحسم صفقة موحا مخلص، لاعب رديف نادي برشلونة، الذي يشغل مركز وسط ميدان دفاعي.

ونجح الوداد في رفع المنع الصادر في حق الفريق من خلال تنفيذ جميع الأحكام الصادرة ضده من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم بالإضافة إلى تسوية الوضعية مع العصبة الاحترافية بشأن النزاعات المحلية، وأهل مجموعة من الأسماء من أجل خوض منافسة هذا الموسم.

ووجه رولاني موكوينا، مدرب الوداد، الدعوة إلى  22 لاعبا من أجل خوض المباراة ضد المغرب الفاسي، برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية، والتي سيخوضها اليوم الجمعة.

وقرر موكوينا بدءا الاقتصار على خمسة لاعبين فقط الذين خاضوا الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بالحارس يوسف المطيع وجمال حركاس، والديراني  وأسامة الزمراوي وبوشتة، في حين استدعى باقي اللاعبين وأغلبهم من الوافدين الجدد، منهم الرايحي  ومايلولا، وغيلان والشاذلي، وناسي والساخي، ومرموق ومفيد وغيرهم من اللاعبين

واختار موكوينا عدم اللعب برأس حربة في تشكيلته ضد المغرب الفاسي والتركيز على أن يخوض الفريق المواجهة بتكتيك معين في أفق البحث عن قناص خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتظر أن يواصل الوداد إبرام تعاقدات أخرى لتعويض رحيل 25 لاعبا عن صفوف الفريق، إذ غادر الوداد كل من المهدي مفتاح وطه موريد، وأيوب العملود وهشام أيت برايم، وإسماعيل الغزوي وسهيل العمري، وأرسين زولا وأمين فرحان، وأمين أبو الفتح وبدر كادارين، وإسماعيل مومن وأنس سرغات، وإلياس شتي وزكرياء الدراوي، ويحيى جبران وحمدو الهوني، ومنتصر الهتيمي وأدي أوغينس، وعبد الله حيمود وعماد الخنوس، وصلاح الدين بنيشو والشرقي البحري، وإسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، ومحسن بدة وجواد الخلوق.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة