Home رياضة انطلاق برنامج “صانع ألعاب الفيديو” للتكوين في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية

انطلاق برنامج “صانع ألعاب الفيديو” للتكوين في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية

0
انطلاق برنامج “صانع ألعاب الفيديو” للتكوين في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية

أطلقت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وبشراكة مع سفارة فرنسا بالمغرب، برنامج التكوين “صانع ألعاب الفيديو”.

وأفاد بلاغ للوزارة بأن اطلاق هذا البرنامج يأتي في إطار تنفيذ الاتفاقية الموقعة بين المغرب وفرنسا، تحت رئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ورئيس الجمهورية الفرنسية السيد ماكرون، والمتعلقة بدعم وهيكلة النظام البيئي للصناعة الثقافية والإبداعية في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية بالمغرب.

وأوضح البلاغ أن هذا البرنامج انطلق اليوم الاثنين 6 يناير بالجامعة الدولية للرباط، بحضور وزير الشباب والثقافة والتواصل، ويهدف إلى تعزيز المهارات المهنية…

إقرأ الخبر من مصدره