
خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة الأردن وطاجكستان، اليوم الخميس، لحساب التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة، قال عموتة، “خرجت إعلاميا قبل 6 أشهر لأتحدث عن موضوع الوداد فقط”.
وأضاف عموتة، “أنا لست الشخص الذي يقوم بخرجات إعلامية متكررة، ولست نشيطا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن خرجتي الإعلامية عن هذا الموضوع كانت محسوبة”.
وتابع أن “هناك وسائل إعلامية مغربية ذكرت الموضوع، لأن بعض الناس يُحاولون استعمال اسمي في فترة الانتخابات التي تنتظر الوداد”، مشددا على أن “هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، ويجب أن نركز على عملنا في…