أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةبديل زياش يُشغل بال الركراكي قبل مباراة إفريقيا الوسطى

بديل زياش يُشغل بال الركراكي قبل مباراة إفريقيا الوسطى

وضع المدرب وليد الركراكي اللاعب أسامة الصحراوي، المحترف في صفوف نادي ليل الفرنسي، كأولوية لتعويض الغياب المحتمل لنجم المنتخب حكيم زياش خلال مباراتي منتخبنا الوطني أمام جمهورية إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ويأتي هذا التوجه، بحسب مصادر مقربة من المنتخب المغربي، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها زياش في ناديه التركي جالطة سراي حاجته إلى فترة راحة طويلة قد تصل إلى شهر كامل بسبب إصابة في عضلات الظهر.

وكان الركراكي قد أكد في تصريحات صحفية سابقة أنه تواصل مع الصحراوي، الذي كان قد قرر في السابق تمثيل منتخب النرويج، وأبلغه بأنه يرحب بانضمامه إلى صفوفالمنتخب المغربي.

وأضاف الركراكي أن الصحراوي أبدى حماسه الشديد لفكرة تمثيل بلاده، مؤكداً أنه على استعداد لتقبل التحدي رغم صعوبة المنافسة على مكان أساسي في تشكيلة المنتخب.

ولا يقتصر اهتمام وليد الركراكي على الصحراوي فقط، حيث يتابع عن كثب أداء اللاعب صعيب درويش المحترف في صفوف نادي آيندهوفن الهولندي.

وقد قدم درويش بداية موسم قوية مع فريقه، حيث سجل هدفين وصنع هدفا آخر، مما جعله أحد أبرز اللاعبين الشبان في الدوري الهولندي.

وتأتي هذه التحركات من جانب الطاقم التقني للمنتخب المغربي في إطار الاستعدادات الجارية للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها المغرب العام المقبل.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة