أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةبرقمٍ مميز.. نصير مزراوي يتفوق على كل لاعبي “البريميرليغ”

برقمٍ مميز.. نصير مزراوي يتفوق على كل لاعبي “البريميرليغ”

بالرغم من البداية المتعثرة لمانشستر يونايتد في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن المغربي نصير مزراوي من تحقيق إحصائية مميزة يتفوق بها على جميع لاعبي المسابقة، وذلك بعد مرور 3 جولات من موسم 2024-2025.

وتمكن مزراوي من لعب المباريات الثلاثة أساسيًا في تشكيلة المدرب إيريك تين هاغ، ليتم إعادة إحياء ذكريات الثنائي في فريق أياكس أمستردام قبل سنوات قليلة، حينما أشرف تين هاغ على تدريب اللاعب المغربي لمدة 4 مواسم.

وحسب منصة (StatmanDave) الإحصائية، تم رصد 25 لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حققوا نسبة نجاح 100% في المواجهات الثنائية خلال الجولات الثلاثة التي لُعبت حتى الآن، ولم يتفوق أي لاعب على نصير مزراوي من حيث الثنائيات الرابحة في المباراة الواحدة، حيث نجح المغربي في الفوز بـ7 ثنائيات، وهو الرقم الأعلى هذا الموسم خلال 90 دقيقة.

There are 25 players who have maintained a 100% win rate in challenges in the Premier League so far this season. Noussair Mazraoui has won the most (7) of all of them.

A very astute signing. pic.twitter.com/WVLYWLKVA9

— Statman Dave (@StatmanDave) September 10, 2024

كما نجح نصير مزراوي في تقديم تمريرة حاسمة خلال الخسارة أمام برايتون في الجولة الثانية، وقدم دعمًا هجوميًا قويًا لزملائه في الخط الأمامي. وتعتبره وسائل الإعلام الموالية لمانشستر يونايتد اللاعب الأفضل في الفريق حتى الآن هذا الموسم.

نصير مزراوي

وتعتبر هذه التجربة أول خطوة احترافية لنصير مزراوي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق أن لعب فقط لأندية أياكس أمستردام الهولندي وبايرن ميونخ الألماني بين عامي 2018 و2024.



إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة