أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةبعد تهرب الجميع.. فريق مولودية وجدة بدون رئيس ولا لجنة مؤقتة

بعد تهرب الجميع.. فريق مولودية وجدة بدون رئيس ولا لجنة مؤقتة

هبة بريس – وجدة

قدم المكتب المديري الذي كان يرأسه المدني الزياني استقالته في الجمع العام العادي (التكميلي)، للموسم الرياضي 2023- 2024 مساء الخميس 25 يوليوز الجاري، بمقر العصب الرياضية لجهة الشرق بوجدة.

وجاءت هذه الاستقالة بعد المصادقة على التقرير الأدبي والمالي بعدد الأصوات، حيث رفض 3 من أصل 10 منخرطين المصادقة على التقرير المالي مع امتناع منخرط واحد، وتساءل المنخرط عبد الله بالهاشمي عن سبب غياب خبير الحسابات عن الجمع العام ومدى صحة الأرقام.

وبعد استقالة المكتب المسير، ترأس أكبر/ وأصغر عضو منخرط، الجمع العام غير العادي للإشراف على عملية انتخاب رئيس جديد للمولودية الوجدية لكرة القدم، حيث توصل المكتب المديري بترشح وحيد للمنخرط رشيد بنعمر دون تمكنه من وضع لائحته في المدة القانونية لذلك، غير أن الأخير اعتذر عن تولي المسؤولية بحكم الديون الثقيلة المتراكمة على الفريق.

وفي غياب أي مرشح للرئاسة، تداول الجمع العام غير العادي، عن صيغة تشكيل لجنة مؤقتة تشرف على تسيير أمور “سندباد الشرق” إلى غاية إيجاد حل، لكن أغلب المنخرطين امتنعوا عن الدخول في لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال.

ويبقى الفريق الغريق بدون رئيس ولا لجنة مؤقتة ولا عارضة تقنية وأغلب اللاعبين انتقلوا إلى اندية أخرى (انتقال حر)، زيادة عن الديون المتراكمة عليه التي وصلت 10 ملايير سنتيم، إذ انه يتجه نحو الإفلاس أو تقديم إعتذار عام، إن لم يتدخل الحكماء و الغيورين على المدينة لإنقاذ الفريق.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة