
اشتوكة بريس
حسم النادي الأهلي قمة ديربي القاهرة لصالحه، بعدما تفوق على غريمه الزمالك بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة ضمن الجولة الخامسة من مرحلة التتويج بالدوري المصري.
المباراة عرفت تألق اللاعب المغربي في صفوف الأهلي أشرف بنشرقي ، مقابل مشاركة محمود بنتايك أساسيا في دفاع الزمالك، في لقاء عرف تفوقاً واضحا للفريق الأحمر منذ الدقائق الأولى.
ودخل الأهلي المواجهة بقوة، مترجما ضغطه المبكر إلى هدف أول في الدقيقة 18 عبر بنشرقي، الذي واصل تألقه بصناعة الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة لحسين الشحات في الدقيقة 32، لينهي فريقه الشوط الأول…