

قال سيرجيو بوسكيتس، نجم برشلونة وإسبانيا السابق ولاعب إنتر ميامي الأميركي الحالي، الخميس إنه سيعتزل كرة القدم في نهاية الموسم الحالي من الدوري الاميركي لكرة القدم.
وأعلن لاعب الوسط البالغ من العمر 37 عاما هذا القرار عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي قائلا “هذه ستكون الاشهر الأخيرة على أرض الملعب. أعتزل وأنا سعيد جدا، وفخور، ومكتف ، وقبل كل شيء، ممتن”.
وأضاف “شكرا من القلب للجميع وللكرة القدم على كل شيء. ستكونون دائما جزءا من هذه القصة الجميلة”.
ولطالما ع رف بوسكيتس بأناقته في كرة القدم ومهاراته فضلا عن هدوئه وحهوزيته الدائمة مع الكرة، ما جعله أحد أفضل…
إقرأ الخبر من مصدره