أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضة تأخير إجراءات تسليم محمد بودريقة إلى السلطات المغربية.. أخر التطورات ..

 تأخير إجراءات تسليم محمد بودريقة إلى السلطات المغربية.. أخر التطورات ..

أفادت مصادر صحفية ألمانية بأن إجراءات تسليم محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى السلطات المغربية ستأخذ وقتاً أطول من المتوقع. يأتي هذا التأخير في ظل استمرار جمع المعطيات المرتبطة بالقضايا التي يُتابع فيها بودريقة.

ونفت المصادر ذاتها تحديد موعد رسمي لاتخاذ قرار التسليم، مشيرةً إلى أن مكتب الادعاء الألماني ينتظر وصول الطلب الرسمي من السلطات المغربية قبل الشروع في أي خطوات أخرى.

ووفقاً لما ذكرته ليديا أوختيرينغ، المتحدثة باسم النيابة العامة الألمانية، فإنه بمجرد تسلم الطلب الرسمي من المغرب، سيقوم مكتب المدعي العام بتقديم طلب إلى المحكمة الإقليمية العليا في هامبورغ لقبول التسليم.

وفي حال موافقة المحكمة، يتعين الحصول على ترخيص من وزارة العدل الاتحادية الألمانية قبل تنفيذ عملية التسليم.

تم اعتقال محمد بودريقة في مطار هامبورغ الدولي يوم الثلاثاء الماضي، أثناء توجهه للقاء المدرب الألماني جوزيف زينباور لمناقشة مستقبله مع الفريق، وذلك بعد تلقيه عرضاً مغرياً من الدوري السعودي.

كان بودريقة قد سافر من الإمارات العربية المتحدة، حيث كان يقيم مؤقتاً، إلى ألمانيا بناءً على طلب من زينباور الذي يخضع للعلاج.

وجرى توقيف بودريقة بناءً على إشعار بالبحث وترقب الوصول صادر عن الشرطة الأوروبية “يوروبول”، استجابةً لمذكرة واردة من السلطات الإسبانية تتعلق بمعاملات مالية مشبوهة.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة