أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةجماهير الوداد تقاطع كأس التميز.. وتؤكد: لا شغف ولا إبداع بعد المنع...

جماهير الوداد تقاطع كأس التميز.. وتؤكد: لا شغف ولا إبداع بعد المنع والتضييق

دعت جماهير الوداد الرياضي إلى مقاطعة مباراة ناديها أمام الشباب الرياضي السوالم، المرتقبة غدا الثلاثاء برسم منافسات كأس التميز، احتجاجا على ما اعتبرته “الكيل بمكيالين في التعاطي مع حضورها للملعب البلدي ببرشيد”، مؤكدة أنه “لا شغف ولا إبداع بالمنع والتضييق”.

وجاء احتجاج أنصار الوداد بسبب ما وصفوه، “التلاعب الممنهج الذي يتعرض له النادي وجماهيره، والقرارات المستفزة بهدف إيقاف مسيرة الفريق بكل الطرق الممكنة، وبعد القرارات التحكيمية الجائرة ومنع القوة الضاربة للفريق من التواجد بالمدرجات دون أي أسباب مقنعة”.

وقالت جماهير النادي في بلاغ لها نشر على مواقع التواصل الاجتماعي ليلة اليوم الاثنين: “لسنا مجرد ديكور يتم التحكم بحضوره وغيابه عن بعد ولسنا دمى لتأثيث الفضاء”.

واستنكر البلاغ ذاته، حسب ما جاء فيه “القرارات التي تسيء للكرة المغربية أولا، وتشوه سمعتها، وتمنح الفرصة لأعدائها بالخارج للتشكيك في قدراتنا التنظيمية”.

وشدد أنصار النادي الأحمر، على أن “هذه القرارات تضر بالنادي، بل تلحق الضرر بالبطولة الوطنية برمتها وتساهم في تسويقها بشكل لا يجسد ما وصلته عالميا”.

واستطردت الجماهير، أن “المنتخب الوطني هو الرابع في كأس العالم والثالث في الأولمبياد وجمهور الوداد هو الأول عالميا حسب التصنيفات، وهي الجماهير التي قال عنها الملك محمد السادس بعد التتويج باللقب القاري سنة 2022  الشغوفة والمبدعة”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة