أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةحادثة العض تعود للملاعب الإنجليزية في مباراة بريستون وبلاكبيرن (فيديو)

حادثة العض تعود للملاعب الإنجليزية في مباراة بريستون وبلاكبيرن (فيديو)

شهدت مباراة بريستون وبلاكبيرن في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية (الشامبيونشيب) يوم الأحد، لقطة مثيرة للجدل عندما التقطت الكاميرات لحظة عض لاعب منافسه، مما أعاد إلى الأذهان حوادث مشابهة في الماضي. المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي، تميزت بأحداث متوترة في دقائقها الأخيرة.

في أبرز لحظات المباراة، تم طرد أوين بيك، اللاعب المعار من ليفربول، بعد أن ارتكب مخالفة على دواين هولمز، لاعب بريستون. لكن بيك دافع عن نفسه مدعيًا أنه تعرض للعض من قبل ميلوتين أوسماجيتش، الذي حصل على بطاقة صفراء نتيجة الحادثة.

مدرب بلاكبيرن، جون يوستاس، أعرب عن استيائه الشديد بعد المباراة، مشيرًا إلى أن بيك كان لديه “علامة عض كبيرة” تحت رقبته. وأكد يوستاس أنه كان من المؤسف أن الحكم لم ينتبه للحادثة بشكل كافٍ.

اللقطات التلفزيونية أظهرت بوضوح أن أوسماجيتش عض بيك، وهو ما أعاد إلى الأذهان حادثة العضة الشهيرة التي ارتكبها لويس سواريز، مهاجم ليفربول السابق، على برانيسلاف إيفانوفيتش، مدافع تشيلسي، في عام 2013، والتي تسببت في إيقاف سواريز لعشر مباريات.

Owen Beck has gotten a Red card after he was bitten in the back of the neck, yes you heard it right. And the player who bit him hit a yellow pic.twitter.com/BRTAelj7ey

— LFC Transfer Room (@LFCTransferRoom) September 22, 2024

ظهرت المقالة حادثة العض تعود للملاعب الإنجليزية في مباراة بريستون وبلاكبيرن (فيديو) أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1



إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة