أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةخلفا لبودريقة.. عادل هلا يتولى رئاسة نادي الرجاء بشكل مؤقت

خلفا لبودريقة.. عادل هلا يتولى رئاسة نادي الرجاء بشكل مؤقت

في خطوة كانت منتظرة من نادي الرجاء الرياضي، اجتمع المكتب المديري في أكاديمية النادي، واتخذ قراراً حاسماً بتعيين عادل هلا رئيساً مؤقتاً للنادي، خلفاً للرئيس السابق محمد بودريقة الذي تعذّر التواصل معه.

تأتي هذه الخطوة تطبيقاً للفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي للنادي، التي تنص على تعيين نائب الرئيس في حالة شغور المنصب الرئاسي.

عادل هلا، الذي يتمتع بخبرة واسعة في الشؤون الإدارية والرياضية، سيتولى الرئاسة للفريق الأخضر، بكامل الصلاحيات حتى انعقاد الجمع العام العادي المقبل، حيث سيتم انتخاب مكتب مديري جديد لولاية جديدة. يأتي هذا القرار بما يهدف لمصلحة النادي، وضمان استمرارية الأنشطة والمرافق في هذه الفترة الحساسة.

إدارة نادي الرجاء الرياضي، المعروف بلقب “النسور الخضر”، تعبر ببيانها عن حرصها على الاستقرار والاستمرارية في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه النادي على الصعيدين المحلي والقاري. ترقب عشاق النادي ومتابعو الرياضة خطوات الإدارة الجديدة وكيف ستواجه تلك التحديات وتحقق طموحات الجماهير الرجاوية.

التدابير التي اتخذتها إدارة الرجاء تعكس التزاماً بالمصلحة العليا للنادي، ورغبة في تحقيق النجاح والاستمرارية في المنافسات الرياضية المحلية والقارية. بداية جديدة لمرحلة مهمة في تاريخ النادي، حيث تتحدى الإدارة الجديدة نفسها لتحقيق الإنجازات وتقديم مستويات جديدة من الإدارة الفعالة والشفافة.

ويعتبر النادي الأخضر، أن تولي عادل هلا قيادة الرجاء الرياضي يمثل بداية مشرقة ومثيرة، في المشهد الرياضي المغربي والإفريقي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة