أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةرسميا..عموتة مدربا انادي الجزيرة الإماراتي

رسميا..عموتة مدربا انادي الجزيرة الإماراتي

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تعاقده مع الإطار الوطني الحسين عموتة لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة .

ونشر حساب الجزيرة الرسمي عبر منصة “إكس” على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير يظهر فيه المدرب المغربي الحسين عموتة مع تعليق: “لقد وصل”.

يذكر أن الحسين عموتة، كان ضمن اهتمامات فريقي الوداد الرياضي والجيش الملكي، قبل أن يحسم مستقبله بالتعاقد مع نادي الجزيرة.

وذكرت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية، أن المدرب المغربي وصل أول أمس السبت 06 يوليوز 2024 إلى مطار زايد الدولي بالعاصمة أبوظبي، وذلك تمهيدا للتوقيع رسميا على العقود يوم الأحد 07 يوليوز 2024.

وكانت صحيفة “الشرق الرياضية” قد أكدت أن المدرب المغربي على الرغم من إغراءات مجموعة من الأندية، إلا أن العرض الإماراتي كان يلبي جميع الشروط والمتطلبات، وهو ما جعله يتوصل إلى اتفاق مع المسؤولين الإماراتين.

شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، كانت قد أكدت في وقت سابق توصل الإطار الوطني إلى إتفاق نهائي مع فريق الجيش الملكي من أجل قيادته خلفا للمدرب التونسي نصر الدين نابي الذي رحل عن “الزعيم” صوب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

إلا أن مصادر مطلعة نفت الأخبار المتداولة حول التحاق عموتة بالجيش الملكي، مؤكدة أنه لا يوجد أي اتفاق بين النادي والمدرب، مضيفة أن مسؤولي “الزعيم” جالسوا عموته وفتحوا معه باب المفاوضات لقيادة سفينة النادي دون التوصل إلى اتفاق نهائي.

وبعد المسار المتميز الذي سطره عموتة رفقة المنتخب الأردني، أصبحت العديد من الأندية المغربية تطمح إلى الاستعانة بخدماته، ومنها فريق الوداد الرياضي و نادي الجيش الملكي والفتح الرباطي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة