
ياسر البوزيدي
أكد الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أنه لا زال لحدود الساعة مدربا للفريق الأخضر، رغم الأنباء التي تحدثت عن توقيعه للوحدة السعودي، معبرا عن أسفه بعد اعتقال الرئيس السابق للنادي، محمد بودريقة، قبل لقائهما بهامبورغ بألمانيا.
وقال زينباور، في منشور على حسابه على “انستغرام”: “لا يزال لدي عقد مع الرجاء، هذا الموسم حققنا أعظم إنجاز بعد التتويج بالثنائية، أنا آسف جدًا لرئيسنا الذي اعتقلته السلطات أثناء محاولته زيارتي. أنا أفعل كل ما في وسعي القانوني لمساعدته. فهو مثلي ومثلك، جزء من نجاح أعظم بطولة بلا هزيمة في المغرب، وهو…