أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةسفيان أمرابط يلتحقُ بالنصيري في تركيا

سفيان أمرابط يلتحقُ بالنصيري في تركيا

حلقت طائرة المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط نادي فيورنتينا الإيطالي نحو مدينة إسطنبول التركية، للانتقال إلى أحد أشهر وأكبر الفرق بها، من أجل توقيعه معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن نادي فنربخشة التركي، توصله إلى اتفاق مع مسؤولي فيورنتينا الإيطالي، للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، قبل إسدال الستار عن فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد فنربخشة في بلاغ نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، توصله إلى اتفاق مبدئي مع النادي واللاعب المغربي بشأن الانتقال المؤقت لسفيان أمرابط.

وأوضح النادي التركي، أن أمرابط سيصل اليوم الجمعة إلى إسطنبول لاجتياز الفحص الطبي، وإتمام تفاصيل الانتقال إلى فنربخشة، للدفاع عن ألوانه بداية من الموسم الكروي الجاري. دون الكشف عن تفاصيل إضافية.

Amrabat’tan Çubuklu’yla büyük taraftara ilk selam pic.twitter.com/rjpdrsnpbV

— Fenerbahçe SK (@Fenerbahce) August 30, 2024

كما كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “X”، أن أمرابط في طريقه للتوقيع مع نادي فنربخشة التركي، بعد اتفاق هذا الأخير مع ناديه فيورنتينا حول الصفقة.

Sofyan Amrabat to Fenerbahçe, here we go! Deal in place between the two clubs.

Fiorentina to receive €2m loan fee, €13m obligation to buy and €3m add-ons.

Four year contract for Amrabat, travel and private flight booked. pic.twitter.com/zKwd3C3qNj

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 29, 2024

وينتظر أن يوقع النجم المغربي على عقد يمتد لـ 4 مواسم بصيغة الإعارة لموسم واحد مقابل مليونين، مع إلزامية شراء عقده بمبلغ 13 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين كإضافات.

ويستعد أمرابط للانتقال إلى فنربشخة للاتحاق بالمهاجم يوسف النصيري، الذي انضم إلى النادي التركي هذا الصيف قادمًا من إشبيلية الإسباني، بصفقة بلغت قيمتها 19.5 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”، وبعقد يمتد حتى صيف 2029.



إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة