أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةصحيفة “أس”: ريال مدريد يفتقد إبراهيم دياز بسبب الإصابة

صحيفة “أس”: ريال مدريد يفتقد إبراهيم دياز بسبب الإصابة

سلطت صحيفة “أس” الإسبانية الضوء على غياب إبراهيم دياز عن ريال مدريد في تقريرها، حيث أشارت إلى أن الفريق يفتقد لإسهاماته القيمة بسبب إصابته.

وبحسب الصحيفة، فقد كان دياز يقدم حلولًا مهمة في عدة مباريات، وكان من الممكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا في نتيجة مباراة ليل بدوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف دون رد.

وأكد التقرير أن دياز شارك كأساسي في 22 من أصل 55 مباراة الموسم الماضي، ما يعكس نسبة 40% فقط من المشاركة، ورغم ذلك أنهى الموسم كخامس هداف للفريق برصيد 12 هدفًا، كما كان رابع أفضل لاعب في تقديم التمريرات الحاسمة بثمانية تمريرات، متساويًا مع رودريغو.

وفي سياق الأداء، لعب دياز 2006 دقائق، وساهم في تسجيل أو صناعة 20 هدفًا، بمعدل مساهمة كل 100 دقيقة، حيث سجل هدفًا وصنع آخر في 127 دقيقة فقط.

واختتمت الصحيفة بالقول إن غياب دياز له تأثير واضح على أداء الفريق، حيث كان البديل الذي يمكنه تغيير مجريات اللعب في كل مرة يشارك فيها، وأكدت أن الفريق يفتقد لمهاراته الإبداعية.

للإشارة، فقد تعرض دياز لإصابة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد، مما أبعده عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة