أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضة"صراع سعودي" يندلع حول رحيمي

“صراع سعودي” يندلع حول رحيمي


هسبورت – حمزة اشتيوي

أشعل الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي لكرة القدم، الصراع بين بعض الأندية السعودية للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه اللافت في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

وفرض رحيمي نفسه نجما في مواجهة العين أمام النصر، وبعدها خلال مواجهة الهلال ضمن منافسات دوري الأبطال في القارة الآسيوية، ليخطف الأنظار من الجميع ويُصبح مطلوبا بقوة في أكبر أندية دوري روشن السعودي.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن 3 أندية سعودية كبيرة تسعى للتعاقد مع رحيمي بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لينضاف إلى نجوم كرة القدم الذين حطوا الرحال في الملاعب السعودية.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأوضح المصدر نفسه أن بعض الأندية بادرت للتواصل مع وكيل أعمال رحيمي وإدارة العين الإماراتي، في محاولة لشراء ما تبقى من عقد رحيمي من العين، في وقت يرفض الأخير فتح الموضوع في الوقت الراهن.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العين لا يُفكر في التخلي عن رحيمي رغم القيمة المالية الكبيرة للعروض التي يُنتظر أن يتوصل بها، إذ باتت إدارة النادي على استعداد لتلبية طلبات رحيمي للاحتفاظ به خلال الفترة القادمة.

وشارك رحيمي في 37 مباراة بقميص العين خلال الموسم الكروي الحالي حتى الآن، سجل خلالها 20 هدفا وكان وراء 11 تمريرة حاسمة، ويرتبط بعقد مع العين يمتد إلى غاية صيف سنة 2025.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة