أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةعموتة يسعى لإنقاذ الشيبي من أزمته في الدوري المصري

عموتة يسعى لإنقاذ الشيبي من أزمته في الدوري المصري

بعد مرور أسبوعين فقط على تعيينه مدرباً لفريق الجزيرة الإماراتي، شرع حسين عموتة في وضع لمساته الخاصة على الفريق، وذلك من خلال مطالبة إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب المغربي محمد الشيبي.

وكشفت تقارير صحفية عن بذل حسين عموتة لجهود كبيرة للتعاقد مع مواطنه محمد الشيبي، لثقته في الإضافة القوية التي سيضيفها اللاعب في حال تمكنت إدارة فريق الجزيرة الإماراتي من التعامل مع الصفقة بفعالية.

وتابعت التقارير ذاتها، أنه وبالرغم من تمسك نادي بيراميدز بمدافعه المغربي، وعدم اعتزامه السماح برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الأزمات التي مر بها الشيبي في الدوري المصري قد تجعله يعيد النظر في مستقبله ويفكر في الانتقال إلى فريق آخر.

وربما لا يعكس هذا الطلب رغبة عموتة في تعزيز صفوف الفريق الإماراتي فقط، بل أيضا محاولة منه لإنقاذ الشيبي من أزمته المتواصلة في الدوري المصري رفقة نادي بيراميدز.

انتقال الشيبي إلى الجزيرة يمكن أن يكون نقطة تحول في مسيرته، فبالإضافة إلى التخلص من الأزمات التي يواجهها في الدوري المصري، سيتسنى له العمل تحت قيادة مدرب يعرف إمكانياته جيدا ويثق بقدراته.

ومن المتوقع أن يساعد هذا الانتقال في استعادة الشيبي لمستواه المعروف، وأن يكون له تأثير إيجابي على أداء الفريق الإماراتي.

ومنذ انتقاله إلى نادي بيراميدز في الدوري المصري، واجه محمد الشيبي عدة صعوبات، فبالرغم من قدراته الفنية العالية، إلا أن اللاعب لم يتمكن من التأقلم بشكل كامل مع الفريق المصري، ما أدى إلى تراجع مستواه ودخوله في دوامة من الأزمات الشخصية والفنية.

اهتمام عموتة بضم الشيبي إلى فريقه، يظهر بأنه ليس فقط مدرب ناجح، بل أيضا استراتيجيا بارعا يعرف كيف يستفيد من الفرص ويعالج المشكلات.

وبانتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة، يمكننا أن نتوقع أن تكون لهذه الخطوة تأثير كبير على مشوار الشيبي ومسيرة فريق الجزيرة الإماراتي في الموسم المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تعيين حسين عموتة كمدرب جديد لفريق الجزيرة الإماراتي، وسط تطلعات كبيرة من الجماهير والإدارة لتحقيق النجاحات التي تعود عليها الفريق في السنوات الأخيرة.

ومعروف عن عموتة قدرته على تحقيق النتائج الإيجابية بسرعة، وهو ما بدا واضحا في اهتمامه الفوري بتعزيز صفوف الفريق بلاعبين بارزين.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة