

تم إغلاق ملعب المسيرة الخضراء بآسفي لإخضاعه للإصلاحات، استعدادا لاستقباله لمباراة الأولمبيك المحلي ضد الوداد البيضاوي في مارس القادم برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكاف.
وتتفقد لجنة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في الأسبوع القادم ملعب المسيرة الخضراء، للوقوف على جاهزيته لربع نهائي كأس الكاف، بعدما كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد منح رخصة استثنائية لأولمبيك آسفي للاستقبال بالملعب ذاته بدور المجموعات.
وطلبت لجنة البنيات التحتية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إصلاح الإنارة بملعب المسيرة الخضراء لتستجيب للمعايير الدولية، إضافة إلى منصة الصحافة…
إقرأ الخبر من مصدره