أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةلقجع: الكرة المغربية تطورات. وكان كيقلقنا نشوفو المنتخبات ديالنا كتعطل باش تأهل...

لقجع: الكرة المغربية تطورات. وكان كيقلقنا نشوفو المنتخبات ديالنا كتعطل باش تأهل لكأس العالم!

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أن كرة القدم المغربية عرفت تطورا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، مشددا على أن الهدف كان تطوير جميع المنتخبات والأندية وليس التركيز فقط على المنتخب الأول.

وقال لقجع في لقاء خاص مع تلفزيون وراديو “أون سبورت” مع الإعلامي محمد الليثي، “في كاع الأوقات الهدف ديالنا كان واضح هو نطورو الكرة المغربية في جميع الفئات ديالها، ماشي غير المنتخب”.

وأضاف: “الحمد لله اللي كيشوف الكرة المغربية، غادي يلقى أن المغرب تطور وفي عام واحد قدم 4 ديال المنتخبات في بطولات كأس العالم، والأمر كيتعلق بالمنتخب الوطني الأول والمنتخب النسوي ومنتخب الفوتسال والأشبال، وما ركزناش غير على المنتخب الأول”.

وتابع لقجع أنه “من غير المنتخبات، حتى الأندية عرفات تطور كبير، وشفنا سوبر إفريقي بين الوداد ونهضة بركان، وعودة قوية للأندية الوطنية في المنافسة على الألقاب الكبرى بحال دوري الأبطال وكأس الكاف”.

وواصل لقجع “اللي كان كيقلقنا هو المدة الزمنية الطويلة بين مشاركة المنتخب في بطولات المونديال والمسابقات الكبيرة، بحال في 2018 تأهلنا لكأس العالم بعد غياب ديال 20 عام، وكان الهدف ديالنا نتطورو”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة