

رد كريم الكلايبي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمجلس عمالة الدار البيضاء عن الوثيقة التي تم تداولها حول بيع دونور بمبلغ 4 ملايير سنتيم لصالح وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة مشيرا إلى أن مجلس المدينة ملتزم بتعزيز وتطوير البنية التحتية الرياضية في المدينة.
وقال الكلايبي عضو مجلس الدار البيضاء بعد انتشار الوثيقة:” لا نية لمجلس الدار البيضاء في بيع دونور”.
كما أكد الكلايبي أن الوزارة من حق مندوب أملاك الدولة التعبير عن الرغبة في الشراء لافتا إلى أن جماعة الدار البيضاء لا توجد لديها النية لبيع المركب.
…