أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةمصدر: "فيفا" يراهن على ملعب البيضاء

مصدر: “فيفا” يراهن على ملعب البيضاء


هسبورت – حمزة اشتيوي

تُنافس المملكة المغربية بقوة الملف الإسباني على احتضان المباراة النهائية لكأس العالم 2030، الذي سيتم تنظيمه في المغرب وإسبانيا والبرتغال وثلاث دول لاتينية، في وقت لم تُبد البرتغال حماسها للمنافسة على ذلك.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مطلع، أن حظوظ المغرب متساوية مع إسبانيا في المنافسة على نيل شرف تنظيم نهائي “مونديال 2030″، على اعتبار أن الاتحاد الدولي (فيفا) مُعجب بالملف المغربي.

وأوضح المصدر نفسه أن “فيفا” يعتبر ملعب الدار البيضاء الكبير الذي سيُشيد بمنطقة بنسليمان منشأة رياضية استثنائية بمواصفات عالمية، ويُراهن عليه كثيرا لإنجاح هذا العرس الكروي إلى جانب باقي الملاعب بالمغرب وإسبانيا والبرتغال.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وشدد مصدر الجريدة على أن التقارير الإسبانية التي تتحدث عن اقتراب منح “فيفا” المباراة النهائية لملعب “سانتياغو بيرنابيو” ليست سوى اجتهادات تفسيرية باعتبار قيمة هذا الملعب، مشددا في الوقت نفسه على أن هذا الأمر لم يُحسم فيه بعد، ولو بصورة مبدئية.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية أشارت إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرغب في إقامة نهائي كأس العالم 2030 على أرضية ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في العاصمة مدريد، وأشارت أيضا إلى أن العلاقة الجيدة بين فلورينتينو بيريز، رئيس الريال، وجياني إنفانتينو، رئيس “فيفا”، من شأنها أن تساعد على إيجاد صيغة توافقية بين الأطراف المعنية لتنظيم النهائي بالبيرنابيو.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة