أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةمفاجآت وتعاقدات حاسمة في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي

مفاجآت وتعاقدات حاسمة في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي

غالبًا ما يحمل اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، مفاجآت غير متوقعة، حيث تتحرك الأندية بسرعة لإبرام صفقات تعزز تشكيلاتها قبل إغلاق فترة الانتقالات.

وبالنسبة لفريقي الوداد والرجاء، يُعتبر هذا اليوم محطة حاسمة، بالنظر إلى ما شهداه في السنوات الماضية من تحركات مثيرة وأحيانًا غير متوقعة، سواء بإبرام صفقات كبرى أو التعاقد مع لاعبين يساهمون بشكل مباشر في تحسين أداء الفريقين.

وفي هذا الصدد، أكدت تقارير صحفية نجاح فريق الوداد الرياضي في إتمام صفقة ضم المدافع السابق للمنتخب المغربي الأولمبي، والحالي فريق هايدوك سبليت الكرواتي، فهد موفي.

ووفق التقارير عينها فإن إبرام إدارة الوداد لهذه الصفقة، جاء بطلب من المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، الذي يهدف إلى تقوية الجهة اليمنى من خط دفاع الفريق في إطار الاستعدادات للموسم القادم.

وذكرت المصادر أنه وعلى الرغم من أن عقد اللاعب مع ناديه الكرواتي كان ممتداً حتى يونيو 2026، إلا أنه قرر إنهاء العقد بالتراضي مع إدارة النادي، مما أتاح له فرصة الانضمام إلى الوداد بعقد يمتد لثلاث سنوات.

ويعد موفي إضافة قوية للفريق، نظراً لخبرته الدولية وأدائه المميز في الدوري الكرواتي، وهو ما يعزز خيارات الوداد في خط الدفاع.

وفي الجهة المقابلة، يقترب فريق الرجاء الرياضي من حسم تعاقداته في الميركاتو الصيفي، حيث بات على أعتاب التوقيع مع المدافعين بنعيسى بنعمر وياسر بالدي، في إطار سعي الفريق إلى تعزيز صفوفه بعد عدة تغييرات شهدها الخط الخلفي في الفترة الأخيرة، حسب ما كشفته تقارير صحفية.

وتابعت التقارير الصحفية أن خط الهجوم، شهد بدوره نجاح النادي في التوصل إلى اتفاق مع المهاجم عبد الرحمن السوسي، الذي خاض تجربة احترافية في الدوري البلجيكي.

ويُنتظر أن يعزز السوسي الخط الهجومي للفريق الأخضر، حيث يأمل الأنصار أن يكون إضافة فعالة في خط الهجوم الذي يعاني من تراجع في الأداء خلال المواسم الماضية.

وبهذا النشاط في آخر يوم من سوق الانتقالات، يكون قطبي البيضاء قد سعيا بقوة إلى تدعيم صفوفهما بلاعبين قادرين على تحقيق طموحات الجماهير وإعادة الفريقين إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، في ظل تطلعات كبيرة لهذا الموسم الذي يُنتظر أن يكون مليئاً بالتحديات.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة