أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةمليار متابع لرونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي

مليار متابع لرونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجمعة وصوله لحاجز المليار متابع عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح بذلك أول شخص يصل إلى هذا العدد من المتابعين في التاريخ.

وكتب رونالدو، عبر حسابه الشخصي بإنستغرام: “لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك”.

وتابع: “من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ولأجلكم، والآن يقف مليار منا معا، كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط”.

وأضاف رونالدو: “هذه الرحلة هي رحلتنا، وأظهرنا معا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه. شكرا لكم على ثقتكم ودعمكم وكونكم جزءا من حياتي”.

واختتم: “الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معا”.

ويمتلك قائد فريق النصر السعودي والمنتخب البرتغالي، 639 مليون متابع على إنستغرام، و170 مليون متابع على فيسبوك، و113 مليون متابع على منصة إكس، و60 مليون متابع على يوتيوب، بالإضافة إلى ملايين في منصات أخرى.

وتصدر اللاعب، البالغ من العمر 39 عاما، قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجراً هذا العام، إذ وصلت أرباحه خارج الملعب إلى 60 مليون دولار، بفضل عدد متابعيه الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة