أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةموهوب يطمح لنيل الألقاب في موسكو

موهوب يطمح لنيل الألقاب في موسكو


هسبورت – محمد فنكار

عبّر مهدي موهوب، لاعب فريق دينامو موسكو الروسي لكرة القدم، عن سعادته بالانتقال إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الرجاء الرياضي.

وقال موهوب، في حوار مع الموقع الرسمي للفريق الروسي، إنه سعيد جدا باللعب له، وقد فضّل الانتقال إليه من أجل مساعدته على نيل الألقاب وكتابة التاريخ معه، مبرزا بأنه معجب بمدينة موسكو والظروف المحيطة به داخل النادي.

وأوضح مهاجم المنتخب الأولمبي أنه حاليا يتعلم اللغة الروسية من أجل الاندماج مع الفريق وأيضا الشعب المحلي، كونه وقّع عقدا لمدة خمسة مواسم وعليه تعلم لغة البلد الذي سيعيش به.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وعن المنافسة مع كونستانتين تيوكافين، نجم الفريق في الهجوم، أكد موهوب أن الأمر لا يزعجه؛ وهو أمر طبيعي وسيفيد دينامو، مبرزا أنه سيُظهر أفضل ما يملك من أجل إحراز أكبر عدد من الأهداف.

وختم قائلا: “انضممت إلى فريق كبير، حيث سأُظهر أفضل ما لديّ وأحرز الأهداف. أنا متأكد من أننا سنمضي قدمًا مع النادي.. أريد أن يرى الناس نقاط قوتي في الملعب بأعينهم”.

يشار إلى مهدي موهوب، الذي انتقل إلى دينامو موسكو من الرجاء بعقد يمتد إلى خمس سنوات مقبلة، أحرز مع المنتخب الأولمبي الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية التي احتضنتها باريس الصيف المنصرم.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة