أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةميسي لن يُواجه المغرب في "الأولمبياد"

ميسي لن يُواجه المغرب في “الأولمبياد”


هسبورت – حمزة اشتيوي

كشف خافيير ماسكيرانو، مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي لكرة القدم، عن القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يوجد “التانغو” في مجموعة المنتخب الوطني المغربي.

وشهدت قائمة المنتخب الأرجنتيني غياب ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي؛ في حين ضمت هذه القائمة 4 أسماء شاركوا في التتويج بكأس العالم قطر 2022؛ من بينهم المهاجم جوليان ألفاريز، والمدافع نيكولاس أوتاميندي.

وعانى ميسي من الإصابة في مشاركته الحالية مع منتخب بلاده في “كوبا أمريكا”، المقامة في الولايات المتحدة، حيث يسعى أبطال العالم إلى الدفاع عن لقبهم الذي توجوا به في النسخة الماضية للمسابقة.
وفي ما يلي قائمة المنتخب الأرجنتيني الأولمبي:

حراسة المرمى: لياندرو بري (بوكا جونيورز)، جيرونيمو رولي (أياكس).

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

خط الدفاع: ماركو دي سيزار (راسينغ)، خوليو سولير (لانوس)، خواكين غارسيا (فيليز سارسفيلد)، غونزالو لوغان (سان لورينزو)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، برونو أميوني (سانتوس لاغونا).

خط الوسط: إيزيكويل فرنانديز (بوكا جونيور)، سانتياغو هيزي (أولمبياكوس)، كريستيان مدينا (بوكا جونيورز)، كيفن زينون (بوكا جونيورز).

خط الهجوم: جوليانو سيميوني (أتلتيكو مدريد)، لوتشيانو جوندو (جونيورز)، تياغو ألمادا (أتلانتا يونايتد)، كلاوديو ايتشيفيري (ريفر بلايت)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، لوكاس بلتران (فيورنتينا).

من جهته، يُنتظر أن يُعلن الإطار الوطني طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، خلال ندوة صحافية الخميس، عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستقام في باريس في الفترة الممتدة بين 26 يوليوز الجاري و11 غشت المقبل.

ويوجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، وسيخوض أولى مبارياته أمام منتخب “التانغو” يوم 24 يوليوز الجاري.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة