

نفى فريق نهضة بركان لكرة القدم الأخبار التي تحدثت عن الاستغناء عن حارسه الرسمي منير المحمدي.
وكشف مصدر مسؤول أنه لا نية لنهضة بركان لكرة القدم في الاستغناء عن منير المحمدي، الذي يخضع حاليا للعلاج بعد إصابته بكسر خلال مشاركته مع المنتخب الوطني بنهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة.
وأوضح المصدر ذاته أن هناك من ربط التعاقد مع أنس الزنيتي برغبة المكتب المسير لنهضة بركان في الاستغناء عن منير المحمدي، وهذا ما جعل البعض يتحدث عن فسخ عقد منير المحمدي.
وشدد المصدر ذاته أن المحمدي يخضع لبرنامجه العلاجي، في أفق العودة إلى صفوف الفريق البرتقالي مباشرة بعد تعافيه من…
إقرأ الخبر من مصدره