أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضة4 لاعبين لتعويض شادي رياض في المنتخب المغربي

4 لاعبين لتعويض شادي رياض في المنتخب المغربي

أثارت إصابة شادي رياض، مدافع المنتخب المغربي ونادي كريستال بالاس الإنجليزي، تساؤلات حول البدائل المتاحة لتعويضه في المباريات القادمة.

و لجأ مدرب أسود الأطلس، وليد الركراكي، في مواجهتي الغابون وليسوتو ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2025، إلى الدفع بيونس عبد الحميد، مدافع سانت إيتيان الفرنسي البالغ من العمر 36 عامًا، وعبد الكبير عبقار، مدافع ديبورتيفو ألافيس الإسباني.

ورغم الاعتماد عليهما، إلا أن أدائهما قد يدفع الركراكي للتفكير في خيارات أخرى لتعزيز خط دفاع المنتخب في المباريات المقبلة.

وسيعمل الركراكي على اختيار لاعبين آخرين في مركز قلب الدفاع في المباراتين القادمتين أمام جمهورية أفريقيا الوسطى، شهر أكتوبر المقبل، لتعويض غياب شادي رياض، الذي سيغيب حوالي 3 أشهر.

وكشفت مصادر مطلعة، أن الركراكي يُتابع مستوى مهدي بوكامير الذي تألق مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الأخيرة باريس 2024.

بوكامير المنتقل قبل أيام إلى نادي بافوس القبرصي على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي رويال شارلوروا البلجيكي، سيكون أحد الخيارات القائمة لدى الركراكي لتعويض شادي رياض.

كما أشار المصدر إلى أن الركراكي يُتابع أيضًا اللاعب أيمن الوافي مدافع لوغانو السويسري، الذي يُعد من بين أبرز المواهب في خط الدفاع.

كما قد تشهد قائمة المنتخب المغربي القادمة، عودة سامي مايي مدافع دينامو زغرب الكرواتي، رغم علاقته المتوترة مع وليد الركراكي، وتبقى أيضًا حظوظ جواد الياميق مدافع الوحدة السعودي قائمة للعودة من جديد إلى تشكيلة “أسود الأطلس”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة