أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالنادي المكناسي يهزم الوداد الرياضي بثنائية نظيفة في الجولة السابعة من البطولة...

النادي المكناسي يهزم الوداد الرياضي بثنائية نظيفة في الجولة السابعة من البطولة الاحترافية

تمكن النادي المكناسي من تحقيق فوز ثمين على ضيفه الوداد الرياضي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول.

المواجهة التي احتضنها ملعب “الحسن الثاني” في مدينة فاس لم تشهد فرصاً تهديفية حقيقية خلال الشوط الأول، حيث سيطر الحذر من الطرفين لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي (0-0).

ومع بداية الشوط الثاني، ارتفعت وتيرة اللعب بشكل ملحوظ، حيث حصل النادي المكناسي على ركلة جزاء في الدقيقة 57 بعد عرقلة اللاعب أسامة محروس لأحد مهاجمي “الكوديم”. واستغل عدنان برداد الفرصة ليضع فريقه في المقدمة بتسجيل الهدف الأول.

رغم محاولات الوداد للعودة في المباراة والضغط على مرمى الخصم، افتقر الفريق إلى الفعالية في الثلث الهجومي. وفي الدقيقة 62، ارتكب الحارس يوسف المطيع خطأ داخل منطقة الجزاء، مما منح النادي المكناسي ركلة جزاء ثانية، نفذها عبد الصمد ماهر بنجاح ليضاعف النتيجة.

استمر الوداد في سعيه لتقليص الفارق وتمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 82 عن طريق نسيم الشادلي، ولكن الحكم سرعان ما ألغى الهدف بداعي التسلل.

وفي اللحظات الأخيرة، أتيحت للفريق الأحمر فرصة أخرى عبر ركلة جزاء، إلا أن المهاجم نيانغ مباي لم ينجح في تحويلها إلى هدف، حيث تصدى الحارس الخياطي للكرة ببراعة.

بهذا الانتصار، رفع النادي المكناسي رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز 12 في جدول الترتيب، بينما بقي الوداد الرياضي في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة