أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةبونو يتألق ويقود الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد مواجهة مثيرة...

بونو يتألق ويقود الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد مواجهة مثيرة مع الأهلي

بتألقه الباهر في ضربات الترجيح، قاد الحارس المغربي ياسين بونو فريقه الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على نادي الأهلي بركلات الترجيح (3-1)، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في وقتها الأصلي.

بونو، الذي كان نجم المباراة بلا منازع، قدم أداءً مذهلاً في ركلات الترجيح، حيث نجح في التصدي للضربة الثانية للأهلي، بينما ذهبت الضربة الثالثة بعيداً عن المرمى. هذا الأداء الرائع منح الهلال دفعة كبيرة من الثقة، وضمن له حسم المباراة لصالحه بعد اللجوء لركلات الترجيح.

ورغم أن الهلال لم يكن في أفضل حالاته خلال المباراة، كان الأهلي هو الفريق الأكثر هيمنة وسيطرة. سجل الأهلي هدفه الوحيد في الدقيقة 66 عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينيو، وكان بإمكان الأهلي أن يضيف أهدافاً أخرى لولا تألق بونو في التصدي لعدة فرص خطيرة.

لكن بعد التعديلات التي قام بها المدرب جورج جيسوس، شهد هجوم الهلال تحسناً ملحوظاً، وتمكن المهاجم ألكسندر ميتروفيتش من تعديل النتيجة برأسية رائعة في الدقيقة 90. لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1، ويذهب الفريقان إلى ضربات الترجيح، حيث ابتسمت النتيجة لصالح الهلال.

الهلال الآن في انتظار مواجهة الفريق الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية، التي ستجمع بين النصر والتعاون يوم الأربعاء المقبل.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة