أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةغوارديولا يسخر من إنجازاته التهديفية مقارنة بتألق هالاند

غوارديولا يسخر من إنجازاته التهديفية مقارنة بتألق هالاند

قلل بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، من إنجازاته التهديفية كلاعب، مقارنًا إياها بالأرقام الهائلة التي يحققها مهاجم فريقه، النرويجي إرلينغ هالاند.

ومع اقتراب هالاند من تحطيم رقم قياسي جديد، أشار غوارديولا إلى أنه لا يمكن أن يطلب من هدافه أي أداء أفضل مما يقدمه بالفعل.

وفي حديثه لشبكة “سكاي سبورتس”، قال غوارديولا: “لقد تجاوز هالاند عدد أهدافي خلال مسيرتي بالكامل في أول أربع مباريات له هذا الموسم مع مانشستر سيتي”.

ومنذ انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2022، تمكن هالاند من تسجيل 99 هدفًا خلال 103 مباريات مع مانشستر سيتي، ويستعد للوصول إلى الهدف رقم 100 في مواجهة ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأضاف غوارديولا: “مع مرور الوقت وزيادة عدد المباريات، سيتحسن أداؤه بشكل طبيعي، دون الحاجة إلى أي تدريب خاص أو إجراءات استثنائية”.

وفي موسمه الأول مع السيتي، تمكن هالاند من تسجيل 52 هدفًا في 53 مباراة رغم تعرضه لبعض الإصابات العضلية في بداياته. وأشاد غوارديولا بتحسنه المستمر، خصوصًا بعد تعافيه من تلك الإصابات وحصوله على فترة راحة طويلة خلال الصيف بعد فشل النرويج في التأهل إلى يورو 2024.

ويتصدر هالاند حاليًا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة أهداف، بعد أن أحرز “هاتريك” مرتين، وسجل هدفين حاسمين ضد برينتفورد في الجولات الأربع الأولى من الموسم.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة