أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةفليك وأنشيلوتي .. صراع متعدد الجوانب قبل الكلاسيكو المنتظر

فليك وأنشيلوتي .. صراع متعدد الجوانب قبل الكلاسيكو المنتظر

يبدو أن الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، قد دخل في صراع جديد مع نظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قبيل المواجهة المنتظرة بين الفريقين في موقعة الكلاسيكو، ضمن الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم السبت المقبل، بعد أن حقق فوزا مثيرا على بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الليغا بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة، مما يضفي المزيد من الحماس على اللقاء المرتقب.

ويشتد الصراع بين فليك وأنشيلوتي على عدة جبهات، ليس فقط في المنافسة على لقب الليغا، بل أيضا على جائزة أفضل مدرب لشهر أكتوبر في الدوري الإسباني.

ويتنافس الثنائي إلى جانب إيمانول ألجاوسيل، مدرب ريال سوسيداد، على هذه الجائزة التي تعكس تألقهم في هذا الشهر.

ولم يقتصر التنافس على المدربين فقط، حيث يتنافس على جائزة أفضل لاعب في أكتوبر كل من البرازيلي فينيسيوس جونيور من ريال مدريد، روبرت ليفاندوفسكي من برشلونة، الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى ميكيل أويارزابال من ريال سوسيداد، وأليكس بيرينغير من أتلتيك بلباو.

أما جائزة أفضل لاعب شاب تحت 23 عاما، فتشهد تنافسا قويا بين الفرنسي إدواردو كامافينغا من ريال مدريد، وبيدري من برشلونة، إضافة إلى معار برشلونة إلى ريال بيتيس، فيتور روكي.

المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة لن تكون فقط مباراة كلاسيكو عادية، بل ستُشكل محطة هامة في الصراع المتعدد الجوانب بين فليك وأنشيلوتي، سواء على مستوى الأداء الفني أو الجوائز الفردية.

ظهرت المقالة فليك وأنشيلوتي .. صراع متعدد الجوانب قبل الكلاسيكو المنتظر أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة