أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةكأس إفريقيا للأمم.. المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يستعد لمواجهة السعودية

كأس إفريقيا للأمم.. المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يستعد لمواجهة السعودية

يستعد المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، لخوض مباراتين وديتين أمام نظيره السعودي، وذلك يومي 10 و14 أكتوبر الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم في سلا.
ووفق ما ذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأتي هذه المباريات في إطار التجمع التدريبي الذي يضم النخبة الوطنية، من 7 إلى 15 أكتوبر، حيث يهدف إلى الإعداد لدوري اتحاد شمال إفريقيا المقرر في شهر نونبر المقبل، والذي سيتأهل من خلاله الفريق إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ومن المنتظر أن يعتمد مدرب المنتخب، نبيل باها، على 25 لاعبًا تم استدعاؤهم للمشاركة في هذا التجمع الإعدادي، حيث يسعى إلى تعزيز الروح الجماعية والانسجام بين اللاعبين.
وتمثل هذه المباريات الودية فرصة كبيرة لتعزيز مهارات اللاعبين وتطوير أدائهم، مما يعكس طموحات المنتخب في المنافسات المقبلة.

إقرأ أيضا:
لائحة لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة

ومن بين اللاعبين الذين تم استدعاؤهم: إلياس الحيداوي، سفيان الإدريسي، شعيب بلعروش، آدام جوت، حمزة بوهدي، أحمد موهوب، إدريس آيت الشيخ، أحمد أمين خروبي، بلال سكراط، إلياس العرباوي، آدام باعبيت، إسماعيل العود، علي الفيلالي، محمد الحرار، سفيان عيناني، أيمن عصاب، ياسين بدوي، زاكاري الخلفاوي، منصف الزكري، إلياس بلمختار، وسيم الدرداك، آدام سفير الخنوري، عبد الله وزان، نسيم المسعودي، ويوسف بالحسن.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة