أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةتكنولوجيا و علومأداة فيديو مجانية تتحدى Sora من OpenAI

أداة فيديو مجانية تتحدى Sora من OpenAI

يعد Hotshot مولد فيديو جديد يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويبدو أنه يقدم بديلاً مجانيًا لبعض النماذج الكبيرة مثل OpenAI Sora وRunway. على الرغم من أن النموذج لا يزال قيد المعاينات، فقد أظهر بالفعل نتائج رائعة في إنشاء فيديوهات باستخدام الذكاء الاصطناعي. تم تدريب هذا النموذج على أكثر من 600 مليون مقطع فيديو، ويتيح للمستخدمين إنشاء لقطات فيديو تصل مدتها إلى 10 ثوانٍ بدقة 720 بكسل بناءً على تفضيلاتهم.

يتميز Hotshot أيضًا بقدرته على توسيع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها، أو إعادة إنتاجها بدقة أعلى، أو حتى ربطها بالصوت. يشير العديد من المستخدمين إلى أنه حتى بدون أدوات إضافية، يمكن الحصول على مطالبات نصية واحدة لإنشاء مقاطع فيديو بأنماط مختلفة، مع إمكانية دمج الرسوم المتحركة ولقطات الحركة الحية.

إذا كنت ترغب في تجربة نموذج الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي، فهو متاح حاليًا مجانًا على موقع Hotshot، ومقاطع الفيديو المجانية لا تحتوي على علامات مائية. ومع ذلك، فإن المستخدمين المجانيين يمكنهم إنشاء ثلاثة مقاطع فيديو فقط يوميًا. كما يقوم حقل المطالبة بتتبع عدد مقاطع الفيديو المتبقية للمستخدم، وفي حال محاولة إنشاء المزيد، تعرض المنصة مستوياتها المدفوعة.

عند إدخال المطالبة، يمكن للمستخدمين مشاهدة شاشة فيديو كبيرة في البداية، ثم تتحول إلى شاشة محببة. يظهر في الجزء السفلي شريط التقدم، الذي يعطي فكرة عن المدة التي سيستغرقها إنشاء الفيديو. بعد إتمام العملية، يمكن للمستخدمين تشغيل الفيديو، نسخ الرابط، أو تنزيله.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة