أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةتكنولوجيا و علومثنائية الذهاب تمنح نهضة بركان الامتياز على حساب دادجي البنيني قبل تأكيد...

ثنائية الذهاب تمنح نهضة بركان الامتياز على حساب دادجي البنيني قبل تأكيد التأهل

العلم – زهير العلالي

يستضيف ممثل الكرة المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية فريق نهضة بركان نظيره إف سي دادجي البنيني، اليوم الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

ويملك الفريق البرتقالي امتياز الذهاب بعدما عاد بفوز ثمين من ميدان نظيره البنيني قوامه هدفان نظيفان، ما يجعله الأقرب للتأهل إلى دور المجموعات سواء تعادل أو خسر بفارق هدف وحيد.

وستمكن نتيجة الفوز خارج الميدان، البراكنة من تدبير لقاء العودة بأريحية، بعد وضعهم قدما في الدور المقبل، حيث سيحاول أبناء المدرب معين الشعباني تأكيد تفوقهم على خصمهم وتسجيل فوز جديد يعبرون به للدور المقبل بأفضل طريقة.

وطالب أنصار النادي من الجماهير البركانية الحضور بقوة من أجل دعم الفريق في هذه المباراة المهمة وتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى المرحلة المقبلة، علما أن إدارة النادي أعلنت هي الأخرى طرح تذاكر المقابلة يوم الأربعاء المنصرم.

وقد حددت أسعار التذاكر التي تباع في شبابيك الملعب البلدي بمدينة بركان، ما بين 30، 40 و100 درهم، الأمر الذي سيتيح لعدد كبير من الجماهير فرصة الحضور في هذا اللقاء الحاسم.

ويعتبر فريق نهضة بركان الممثل الوحيد للمغرب في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد خروج اتحاد تواركة على يد راسينغ أبيدجان الإيفواري في الدور التمهيدي الأول.

جدير بالذكر، أن الكاف كانت قد أعفت نهضة بركان وصيف النسخة الماضية من الدور التمهيدي الأول لكأس الكاف، نظير ترتيبه على الصعيد القاري، ليخوض بذلك منافسات الدور التمهيدي الثاني مباشرة.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة