أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةتكنولوجيا و علومتسليم السلط بين عبد الصمد قيوح وزير النقل واللوجيستيك وسلفه محمد عبد...

تسليم السلط بين عبد الصمد قيوح وزير النقل واللوجيستيك وسلفه محمد عبد الجليل

العلم – الرباط

تم يوم الخميس 24 أكتوبر 2024 بالرباط، تسليم السلط، بين السيد عبد الصمد قيوح الذي عينه جلالة الملك محمد السادس وزيرا للنقل واللوجيستيك، وسلفه السيد محمد عبد الجليل، بحضور عدد من المدراء العامين للمؤسسات والمقاولات العمومية التابعة للوزارة والمدراء المركزيين. 
  وأعرب السيد عبد الصمد قيوح عن اعتزازه الكبير بالثقة التي وضعها فيه جلالة الملك بتعيينه في هذا المنصب الوزاري.
   مستحضرا العمل الهام والجاد الذي قام به محمد عبد الجليل على رأس قطاع وزاري هام، وبدرجة أولى على مستوى القوانين المنظمة للقطاعات التي تدخل في صميم اختصاصات الوزارة، وكذلك تجديد أساطيل وسائل النقل بكل أصنافها، أخذا بعين الاعتبار الأدوار الطلائعية التي تلعبها هذه الوسائل في الدورة الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.
  مؤكدا عزمه على إكمال المسار بنفس الجدية والمسؤولية، وفي إطار من البذل و الاشتغال الجماعي مع مدراء وأطر الوزارة لما فيه الصالح العام، وتحقيق ما يصبو إليه جلالة الملك من تنمية ونماء.
  بدوره هنأ محمد عبد الجليل الوزير الجديد على الثقة المولوية التي حظي بها، مسجلا المسار الغني للسيد عبد الصمد قيوح كوزير سابق للصناعة التقليدية، وبرلماني لعدة ولايات تشريعية، ومنتخب في عدد من المجالس الترابية الإقليمية والجهوية، والعديد من المسؤوليات والمهام التي تحملها و أبلى فيها البلاء الحسن.
  ومعلوم أن عبد الصمد قيوح يجمع بين الخبرة الاقتصادية والكفاءة السياسية والنضالية، حيث رسم لنفسه مسارا مهنيا وسياسيا متميزاً، مزج فيه بين التكوين الأكاديمي العالي في التجارة الدولية والخبرة العملية.


إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة